النور الفاطمي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


النور الفاطمي


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
         
                       

شاطر | 
 

 سيده كويتيه تحرق زوجها انتقاما منه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سماء النور




انثى
البلد :
المشاركات : 20
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2009

مُساهمةموضوع: سيده كويتيه تحرق زوجها انتقاما منه    الأحد نوفمبر 21, 2010 12:56 pm

يوم المرأة.. الدموي

القبس الكويتية



سيدة كويتية تحرق زوجها انتقاما لزواجه عليها
وأخرى تشي به: يحتسي الخمر مع عشيقته

تمكن رجال مباحث محافظة الاحمدي بقيادة مديرهم العقيد عادل الحمدان من ضبط مواطنة في العقد الثالث من عمرها صباح امس، بتهمة الشروع في القتل، حيث سكبت «ماء النار» على زوجها المواطن اثناء نومه في منزل الاسرة بمنطقة الرقة، انتقاما منه لزواجه من اخرى، مما احدث به حروقا شديدة نقل على اثرها الى العناية المركزة في مستشفى البابطين للحروق.
وفي التفاصيل التي رواها مصدر امني لـ القبس ان رجال مباحث محافظة الاحمدي تلقوا امرا صادرا من النيابة العامة يقضي بضبط واحضار مواطنة اقدمت على محاولة حرق زوجها وقتله بسبب اقدامه على الزواج من امرأة اخرى، مشيرا الى ان والد الزوج واشقاءه تقدموا بشكوى الى مخفر شرطة الرقة صباح امس الاول واتهموا زوجة شقيقهم بمحاولة قتله وأحيلت القضية الى النيابة العامة.
وأضاف المصدر ان رجال المباحث طاردوا الزوجة لمدة 24 ساعة كانت تتنقل فيها بين منازل اقربائها حتى تم رصدها صباح امس في منزل احدى صديقاتها بمنطقة الرقة، حيث تم القاء القبض عليها واحالتها الى مكتب التحقيق، لافتا الى انها اعترفت بمحاولة حرق زوجها عن طريق استخدام «ماء النار» الذي سكبته على جسده وركزت على وجهه اثناء نومه ومن ثم لاذت بالفرار.
وأشار المصدر الى ان المواطنة اعترفت ايضا بانها اقدمت على هذه الفعلة بسبب جحود ونكران زوجها لتضحياتها وقراره بالزواج من اخرى، الامر الذي دفعها للتفكير في قتله والتخلص منه او تشويه وجهه وجسده حتى تفسد عليه الزيجة الثانية، موضحا ان المواطنة اعترفت ايضا بانها اشترت علبة «ماء النار» من احد محلات البنشر في المنطقة واخفتها في غرفة النوم ومن ثم استخدمتها بمجرد ان لاحظت ان زوجها غط في نوم عميق.
وذكر المصدر ان رجال المباحث تحفظوا على الزوجة واحالوها الى النيابة العامة كما تمكنوا من تحريز علبة «ماء النار» التي استخدمتها في حرق زوجها واحالتها الى الادارة العامة للادلة الجنائية لاعداد تقرير فني بالمادة المستخدمة في الحادثة.

انتقام أخرى
من جانب آخر وفي قضية منفصلة، انتقمت مواطنة من زوجها وعشيقته بطريقة ذكية جدا عندما رصدتهما جالسين في احد المقاهي العامة في محافظة العاصمة خلال عطلة نهاية الاسبوع وتأكدت ان زوجها في حالة سكر بيّن، حيث ذهبت الى مدير المقهى وبادرته بسؤال: هل تقدمون الخمر في هذا المقهى؟ الامر الذي اثار حفيظة مدير المقهى واجاب بالنفي واستشاط غضبا في وجه الزوجة التي هدأت من روعه واشارت الى زوجها وعشيقته، وقالت انهما يحتسيان الخمر ويخفيانه داخل علب المشروبات الغازية.
وقال مصدر امني لـ القبس ان مدير المطعم اقترب اكثر من الزوج وعشيقته بينما كانت الزوجة تراقب الحدث من بعد، وتأكد انهما يحتسيان الخمر فتوجه فورا الى هاتف المقهى وابلغ غرفة عمليات وزارة الداخلية، حيث حضر على الفور رجال الامن في مخفر شرق والقوا القبض على الزوج وعشيقته، وعثر بحوزتهما بالفعل على زجاجة خمر بالاضافة الى كميات من الخمر معبأة في علب المشروبات الغازية، حيث احيلا الى مخفر شرطة شرق فيما كانت الزوجة تراقب الوضع حتى تأكدت من ان رجال الامن تحفظا على زوجها وعشيقته، لتتوجه الى مدير المقهى وتخبره بأن السكران زوجها وانتقمت منه بكل حرفية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed


avatar

ذكر
البلد :
المشاركات : 359
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 12/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: سيده كويتيه تحرق زوجها انتقاما منه    الأحد نوفمبر 21, 2010 4:00 pm

يعطيكى العافيه سماء النور على نقل الخبر


_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fatemy.yoo7.com
 
سيده كويتيه تحرق زوجها انتقاما منه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النور الفاطمي :: قسم الاخبار والاحداث :: الجريمه والحوادث-
انتقل الى: