النور الفاطمي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


النور الفاطمي


 
الرئيسيةالتسجيلدخول
         
                       

شاطر | 
 

 تسريب خطاب القبض على النجم الهلالي وتساؤلات تقود إلى «فكرة» المؤامرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nooor12


avatar

ذكر
البلد :
المشاركات : 43
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2009

مُساهمةموضوع: تسريب خطاب القبض على النجم الهلالي وتساؤلات تقود إلى «فكرة» المؤامرة   الثلاثاء مارس 31, 2009 1:29 pm

تسريب خطاب القبض على النجم الهلالي وتساؤلات تقود إلى «فكرة» المؤامرة


تسربت إلى بعض مواقع الانترنت صورة خطاب شرطة منطقة الرياض الموجه الى أمير المنطقة وفيه إفادة كاملة عن واقعة سقوط نجم المنتخب ونادي الهلال السعودي في قبضة رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في وضع يخالف النظام مع خمسة رجال أحدهم من الجنسية اللبنانية وآخر من الجنسية الباكستانية وست من النساء سعوديات وضبط بحوزتهم ثمان قوارير خمر.
غير ان العديد من عشاق النجم الهلالي وبعض كتاب الانترنت شككوا في الخطاب حيث انه لايظهر عليه توقيع او رقم وتاريخ وربما تكون النسخة المسربة عبارة عن صورة من الخطاب الأصلي او صوره من الخطاب قبل توقيعه وتصديره وقد يكون خطابا مفبركا وغير صحيح وفي هذا الصدد يذكر السعوديين الخطاب الذي كان قد نشر على الانترنت على أساس انه من أمير الرياض موجها للملك بخصوص مداخلة الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب مع استديو تحليلي في قناة الرياضية وهو ما نفته إمارة الرياض لاحقا وقالت انه خطاب مزور. كما اتهم بعض كتاب الانترنت رجال الدين المتشددين بتدبير الحادثة للنيل من "الرموز" في إطار الصراع الخفي بين التيار الديني السياسي والتيارات الأخرى. وطرح كاتب في منتديات الشبكة الليبرالية السعودية العديد من الأسئلة حول الواقعة قائلا: دعونا نسلم بصحة الواقعة أليس من المنكر إشاعة مثل هذه الواقعة في غضون وقت قصير من حدوثها وحتى قبل أن يتم التحقيق ومناقشة الأدلة ومواجهة المتهم!! فالهيئة وأي جهاز ضبط جنائي آخر لا يملك أي مسوغ قانوني ولا شرعي بالتشهير بأي متهم كان حتى ولو ثبتت إدانته وبتالي هي مخالفة وتعسف في استعمال الصلاحيات جزاءها المسألة والتعويض. وبالتالي. ماهي الفائدة من قيام الهيئة بخرق قواعد قانونية وشرعية؟! إن الفائدة المقروءة من واقع تسارع الأحداث أن هناك أيديّ في الخفاء تحاول فضح كل الرموز المشهورة والتي لا تنتميّ لتيار معيّن محاولة لاصطيادها لما لهذه الرموز من شعبية عارمة لدى الصغار والكبار في المجتمع السعودي وبهدف توجيه رسالة مفادها "أنظروا إلى هؤلاء هم أصحاب الرذيلة أما نحن فعماد الفضيلة وأهلها" بهدف سحب بساط المحبة من تحت
أقدامهم وعلى وجه الخصوص بعد ما نمت مؤشرات الكُره الشعبي لجهاز الهيئة جراء قيامه بمخالفات جسيمة تجاه المواطنين والمقيمين، والسؤال الأخر هل وظيفة جهاز الهيئة مكافحة الجريمة أم خلق الجريمة ؟! أنه وبحسب الرواية المنقولة عن الهيئة فليس هناك ثمة شك بأن الهيئة تخلت عن دورها في مكافحة الجريمة وقامت بخلقها وعلى وجه الخصوص أنها تلقت البلاغ من طرف متهم في القضية كما جاء في الخبر بأن سيدة عربية تمارس "القوادة" هي من أبلغتهم !! وهنا لا نحتاج إلى عقلية نيوتن حتى نكتشف أن الواقعة برمتها قد خطط لها ومنذ وقت طويل حتى يقع ".... اللاعب المشهور" في قبضة الهيئة... وإلا هل يُعقل أن "القوادة العربية" شعرت بتأنيب الضمير وقت ارتكاب الفعل وأرادت أن تطهر نفسها من هذا الذنب وهي من بين الحضور حتى دفعها هذا الشعور إلى إبلاغ الهيئة؟!.
وكانت الأنباء التي تواترت بالأمس بصورة تكشف عن تسريبات متعمده قد أشارت إلى سقوط عدد من الأشخاص من بينهم لاعب كرة قدم دولي شهير في قبضة عناصر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر إثناء تنظيمهم سهرة في إحدى الاستراحات في منطقة العفجة في محافظة الخرج. حيث قام رجال الحسبة وبإذن من الأمير عبدالرحمن بن ناصر محافظ محافظة الخرج فجر الثلاثاء وذلك فور عودة اللاعب مباشرة الى الرياض قادما من مكة المكرمة بعد مشاركته في لقاء الهلال والوحدة. وجرى القبض فور المداهمة على ست بنات وخمسة شبان وذلك بعد بلاغ تلقاه مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يفيد بوجود سيدة من جنسية سورية تقوم بالقوادة على نفسها بصحبة عدد من الفتيات. وشارك في المداهمة ست فرق من الدوريات الأمنية وأربع فرق من البحث الجنائي, ووجد المقبوض عليهم في حالة سكر تام, في حين جرى التحفظ على 8 زجاجات خمر من نوع بلاك. وحرر محضر بالواقعة وأحيل المضبوطين صباح الثلاثاء إلى احد مراكز الشرطة في الخرج من اجل استكمال التحقيقات تمهيد لرفعها إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تسريب خطاب القبض على النجم الهلالي وتساؤلات تقود إلى «فكرة» المؤامرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
النور الفاطمي :: قسم المنوعات :: الاخبار الرياضيه-
انتقل الى: